الجمعة، 18 يوليو 2014

القوات الجوية مسخرة في الشأن الخاص


شعرت بالتأنيب ذات مرة حين كتبت ان مروحية عسكرية طارت من صنعاء الى الحديدة لاحضار سمك طازج فطور لقائد الجوية راشد الجند رغم اني تحريت من المعلومة وهي مؤكدة.. يومها قال الجند لاشخاص في مقيله اني افتريت عليه وانه يصطبح "برعي".
دعوكم ايضا من الطائرات الثلاث المقاتلة (ميج 21) التي حولوها لطائرات نقل 18 علبة هريسة لحجية من قائد العند الى قائد القوات الجوية في الحديدة عندما عاد مع الرئيس عبدربه منصور هادي من روسيا وحطوا رحالهم في الحديدة ويبدو انهم كانوا بحاجة ماسة للغاية لزيادة السكر بعد اللقاءات مع المسؤلين الروس(للاسف الهريسة لم تصل لانهم من شدة العجل على ايصال الهريسة ساخنة نسوا ان احد الطيارين الثلاثة ع.ن+س لم بتدرب على الهبوط في الحديدة ومن شان هبوطه دون تدريب ان يشكل مجازفة قد تودي بحياته والطائرة)..
قبل ايام كان احد الطيارين في طلعة تدريبية بمروحية عسكرية فتم الاتصال به وهو في الجو ان يتوجه الى مطار الحديدة لنقل والدة أحد كبار الضباط بمكتب قائد الجوية الى صنعاء لأن الرحلة المدنية تأخرت.
اللهم بحق هذه الليلة المباركة سخر لنا امكانيات دولة سائبة ورخوة كدولة عبدربه منصور هادي تعيننا على طاعة والدينا احياء وامواتا
الدولة التي تحولت وظيفة قواتها الجوية في عهد هادي والجند ومحمد ناصر احمد من قوة لحماية السيادة الوطنية وتحولت الى طائرات نقل سمك وهريسة وصلة الارحام..
اللهم آمين..

ليست هناك تعليقات: