الجمعة، 6 فبراير 2009

الشيخ اتهم محسوبين على المؤتمر بتبني المنشور
حرس جامعة الايمان يقبضون على متهم بتوزيع رسوم تسخر من امير قطر ومشعل والزنداني والقرضاوي..

خاص
قبض حرس جامعة الايمان بصنعاء على شخص متهم برمي منشورات كرتونية مسيئة لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل ورئيس جامعة الايمان الشيخ عبدالمجيد الزنداني ، ورئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يوسف القرضاوي، ولم يعلم إن كان الحرس الجامعي سلم المتهم للجهات المعنية، ام اطلق سراحه ام لا زال يحتجزه في الجامعة..
وتشير الرسوم الكرتونية الى أمير دولة قطر وهو يدفع اموالا الى صفين الصف الاول للقادة الاسرائيليين والصف الاخر الذي يضم كل من مشعل والزنداني والقرضاوي..
وأكد طالب في اتحاد طلاب الجامعة الذي يفرض الشيخ على انشطته حضرا مشددا، أن الشيخ عبدالمجيد الزنداني اتهم ضمنيا محسوبين على حزب المؤتمر الشعبي العام بإعداد الرسوم والترويج لمثل تلك الشائعات، وقال إن هذه الاساءة تأتي ضمن حمى الانتخابات في هذه الايام، مشيراً أن كل ما بينه وبين أمير قطر مجرد علاقة صداقة واخاء، من حيث اعجابه بأبحاث الاعجاز العلمي، وفتحه الجامعات امام الشيخ لالقاء المحاضرات.
واستدل الشيخ عبدالمجيد الزنداني بشكوى كان تقدم بها الى رئيس الجمهورية بأن التهم التي قدمت ضده الى مجلس الامن من قبل الولايات المتحدة الاميركية كان مصدرها صحف المؤتمر الشعبي العام وصحف الحكومة، منوها بأن الرئيس رد عليه بأنه شخصيا لا يسلم من اقاويل الصحف.
واعترف الشيخ الزنداني في محاضرة له في الجامعة عقب صلاة عشاء الأربعاء بأنه كان يتقاضى دعما من أمير قطر، من أرضية أوقفها أمير دولة قطر لصالح الجامعة والأعمال الاسلامية، وأنه قد توقف الدعم حالياً، مضيفاً بسخرية: كان الاولى أن تنشر هذه الرسوم في الوقت الذي كنا نتلقى فيه الدعم وليس الان.

ليست هناك تعليقات: