السبت، 7 مارس 2015

تسريب مكالمات الرئيس يعزز حظ الحوثيين في استخدام الأدوات القذرة



لكم ان تقولوا فيما بثه الخسيسون من تسجيل الرئيس هادي ما تريدون، لفحواه ومضمونه، الذي لا يليق برئيس يتحدث عن شعبه بهذه الطريقة، وبعضه كما قرات عنه لا يمكن ان يصدر الا من بعض متعهدي الفرزات او حراج القات.. على اية حال ذلك شانه، ولو كان في وضع طبيعي لكان موقفنا جميعا مختلف سواء تحدث عن تعز او عن المهرة، او صعدة..
لكن من ينشر التسجيل هو اكثر قبحا وقذارة، وخسة بشكل مطلق، كجماعة حصلت هذه التسجيلات بالجريمة والارهاب واغتقاب الدولة ونشرتها في ادواتها الاعلامية الخاصة او المغتصبة.. ادرك ان لديهم تسجيلات اخرى ربما تتضمن معلومات مفيدة، لكن شذوذ التفكير يدفعهم للبحث عن الدناءة وتسريبها وما يظنون انها ستكون عاملا حاسما في ابعاد الناس عن هادي البذيء التلقائي الفاشل ولمهم حول الحوثي القاتل المستبد.
رغم كل ذلك اخذ الحوثيون ذلك القبح بعد ان زادوا عليه جريمة اختطاف موظف دولة، وجرائم اخرى مهولة ومكثفة، وحملوها في جعبتهم، واذاعوها فقط ليقولوا للناس نحن القتلة الميليشاويون الذين لم نراع في من نراه خصما عهدا ولا ذمة، قتلا وتفجيرا وانتهاك حرمات، افضل من هذا الرئيس البذيء..
اوبالنسبة لرئيس متخفف من الرسميات مع المقربين منه، فهو يتعامل بثقافة مواطن عادي حتى وهو يناقش الشان العام.. لم بمتثل لنصيحة الدكتور خالد الصوفي وهو يقول له خلي بريستيجك عالي يابني.. انت رئيس دولة، مش محرج بسوق القات..
الحوثي يقول لكم انصرفوا عن هادي وافتحوا قلوبكم وصدوركم لي قبل ان افتحها بالرصاص، ولن اسال كم من المحتمل ان يقتل من البشر، قتلاكم دواعش وقتلاه في حدائق وارفة ويواسيهم في قبورهم باحتفال يوم الشهيد الذي يخنق الاحياء.
حسنا من الممكن ان نتفاهم مع هادي حول الشتائم والعرعرة والاهانات التي وجهها لاي مواطن، او لجغرافيا كاملة وان كان ذلك يحط من قدره ومكانته..
لكن كيف لمواطن عذبه الحوثيون حتى الموت او فجروا منزله او قتلوه في معركة خاطئة، او اقتحموا منزله وروعوا نساءه واطفاله، او شردوه ونهبوا امواله، ان يتفاهم معهم.
وعلى ما يتفاهم معهم..
على طريقة القتل واتجاه قبلة الذبح والتفخيخ.
هذا التسجيل يعزز حظوظ الجماعة في الخسة والدناءة والقبح، وانه ليس لديها محرمات في سبيل تنفيذ خططها واجندتها التدميرية بحق البلاد وابنائها..

ليست هناك تعليقات: