الخميس، 12 فبراير 2015

مصدر عسكري: قصف اهداف داخل معسكر للجيش استولى عليه مسلحو القاعدة في شبوة
القاعدة تسيطر على موقع ومهبط طائرات في منطقة عسيلان في شبوة


آثار القصف الجوي على أهداف داخل المعسكر


آثار القصف الجوي على أهداف داخل المعسكر
قالت مصادر عسكري إن طائرات مقاتلة قصفت بصاروخين موقعين في مقر اللواء 19 مشاه، في منطقة بيحان بمحافظة شبوة، الذي استولى عليه مسلحو تنظيم القاعدة صباح الخميس.
وقال مصدر عسكري للمدونة إن أحدى الطائرات عبرت الاجواء للتنبيه فيما قصفت طائرة أخرى، بصاروخين لكنه رجح أنها لم تصب اهدافاً حيوية في المعسكر، فيما ذكر موقع «المصدر أونلاين» عن مصدر محلي إن الغارتين استهدفتا أماكن لتخزين السلاح، سبق أن سيطر عليها مسلحو تنظيم القاعدة في الساعات الأولى من فجر اليوم.
وأشار الضابط أن عناصر تنظيم القاعدة استولت على موقع عسكري آخر في عسيلان، فيه مهبط للطائرات المروحية وكتيبة عسكرية بعتادها، دون أن يفيد بمعلومات حول مصير أفراد الموقع.
وهاجم مسلحون من تنظيم أنصار الشريعة الفرع المحلي لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب مقر اللواء، ودارت الاشتباكات بين المسلحين والجنود لساعات.
وأدت الاشتباكات إلى مصرع جندي وإصابة اثنين آخرين، فيما قتل أربعة من مسلحي التنظيم.
وذكر المصدر أن وساطة قبلية أفضت للاتفاق على خروج قائد المعسكر وعشرات الجنود، مشيراً أن أفراداً آخرين ظلوا في أسر عناصر تنظيم القاعدة.
وعلمنا من مصادرنا ان مسلحي انصار الشريعة بدؤوا باستقطاب ابناء المنطقة ووعدهم بالمال والسلاح، فيما فتحوا لهم مخازن التموين لأخذ المواد الغذائية
وقال المصدر ان المسلحين نصبوا نقطة عسكرية وسط المدينة ورفعوا شعار التنظيم بعد أن احرقوا العلم الوطني.
وحصلت المدونة على العديد من الصور المتعلقة بالحدث.










ليست هناك تعليقات: