الأربعاء، 25 فبراير 2015

رئيس الحكومة المستقيل: لن ننفذ توجيهات تصدر من أي جهة غير الرئيس الشرعي



أكد رئيس الحكومة اليمنية المستقيلة خالد محفوظ بحاح إنه لن ينفذ توجيهات تصدر من أي جهة غير الرئيس اليمني الشرعي عبدربه منصور هادي، وفقاً لسياسي يمني.
وأوضح أمين عام حزب العدالة والبناء عبدالعزيز جباري، إنه وفداً من الحزب زار رئيس الوزراء خالد بحاح في منزله هنا اليوم، وأكد لهم إنه لن يتعامل مع أي توجيهات تصدر من غير القيادة الشرعية للبلاد ممثلة بالرئيس هادي.
وأشار بحاح أن الحكومة تستحق المحاكمة في حال ما نفذت أية توجيهات تصدر من جهة غير القيادة الشرعية للبلاد، أو خالفت الدستور، والقسم الذي ادته الحكومة أمام رئيس الجمهورية، والبرلمان.
وطالب بنقل الحوار إلى مكان آمن غير العاصمه صنعاء، مشيراً أنه إذا كانت جماعة الحوثي تعتبر صنعاء مدينة آمنة، فإن على زعيمها عبدالملك الحوثي الوصول إلى صنعاء والحوار فيها.
=================
نص منشور عبدالعزيز جباري الذي نشره على صفحته بالفيس بوك

أثناء زيارتنا اليوم للأخ رئيس الحكومه خالد بحاح برفقة الزملاء في قيادة الحزب ..النائب عبده الحذيفي الأمين العام المساعد للشئون السياسيه… الدكتور محمد اللوذن
المساعد للشئون الإقتصاديه الدكتور محمد قرعه المساعد للشئون التنظيميه .اخوكم ..عبدالعزيز جباري الأمين العام ...
اهم ماسمعناه من الأخ بحاح أنه لن ينفذ توجيهات أي احد غير رئيس الجمهوريه ..
وعندما اخبره احد الزملأ بأن جماعة الحوثي اعلنت بأنها ستحاكم الحكومه بتهمة الخيانه العظمئ إذا لم تنفذ توجيهاتهم ..
قال بالعكس لو تم تنفيذ توجيهات جهه غير القياده الشرعيه وخالفنا الدستور ..والقسم الذي اقسمنا امام رئيس الجمهوريه ..والبرلمان ..فأن الحكومه تستحق المحاكمه
وطالب بنقل الحوار إلى مكان آمن غير العاصمه صنعاء
وقال إذا جماعة الحوثي تعتبر صنعاء مدينه آمنه فعلى زعيم الحركه عبدالملك الحوثي الوصول إلى صنعاء للحوار
 

ليست هناك تعليقات: