الخميس، 19 فبراير 2015

محترفو التزوير والتلفيق. قبح بلا حدود



لا يحتاج الاسوياء الى الكذب والتضليل والتلفيق لتشويه الخصوم وخدمة القضية مهما كانت عادلة، بل الصدق.
يصبح الامر ضربا من الدجل الذي يؤتي نتيجة عكسية خصوصا مع ظهور الحقيقة..
الفيديو الذي نشره بعض المزورين الاغبياء السذج، ووظفوه لاظهار ان الحوثيين يتدربون على الطيران، امعانا في تشويه المشوه أساسا، ثم تداوله بعمى او بتماه الكثيرين، وكان الطائرة ”شيول” قيادته اعقد من الشاص بقليل فقط.
الفيديو المتداول لشاب طيار اسمه عبدالله مذكور من خريجي كلية الدفاع والطيران، كان زملاؤه يحتفلون به في الجناح التدريبي التابع لكلية الطيران بقاعدة العند الجوية في شهر ابريل 2010 واسم الطيار يرد في الفيديو (مذكور) عند تنفيذه اول رحلة طيران منفرد بطائرة زيلين صغيرة جدا، تطير في المناطق المنخفضة وبسرعة بسيطة لا تتعدى في المتوسط ٢٠٠ كم، اذ محركها يقارب محرك السيارة ٤ بستون، يبرد بالهواء.
ولكي يصبح ذلك الخريج طيارا يحتاج خمس سنوات اضافية من الدراسة النظرية والعملية والطيران على طائرات تدريبية حتى يصبح طيارا مؤهلا، هذا ان امتلك المؤهلات الكافية لذلك.
الكذب والتزوير لا ينجح قضية، تذكروا ان انصار الثورة ارتكبوا جريمة عظمى حينما اتهموا طيارا يمنيا اسنمه عبدالعزيز الشامي انه نفذ عملية انتحارية قتل بها نفسه وثمانية مدربين سوريين، كانوا يدربون ابناء اليمنيين علي مدى سنوات طويلة ولم ينفذوا طلعة عدائية.. مع ان السبب فني واجواء وامور اخري واردة غير الانتحار.. طيار يقتل مدربيه الذين علموه الطيران.. تلك من اوقح التلفيقات وجرائم التضليل التي روجها انصار ثورة 2011..
هذه جرائم بحق الرأي العام ان تلتقط صورة او تسجيل فيديو وتضلل به الناس، مستغلا شعورهم بالنقمة على طرف معين.. هذه جرائم تضليل وافتراء وتزوير، تنم عن استهتار وقبح بلا حدود، واعني تحديدا من سوق الفيديو اولا بذلك الشكل الوقح..
جرائم الحوثي وارهابه فاقت حدود العقل والمنطق، من تفجير المنازل والمساجد والمنازل وغزو المدن، وتجنيد الاطفال والتعذيب حتى الموت، والاختطاف واغتصاب الدولة، والتعدي على الكرامات والخصوصيات، ولا يحتاج الى تلفيق وتزوير لتثبت انها ميليشيا همجية قبيحة..
ما هو شعور الطيار الذي ورد في الفيديو وسوقت اولئك الافاقون الكاذبون على انه سائق شاص بدا يتدرب على الطيران..
بعض الاستهتار والقبح ليس له حدود فعلا..
لتنتصر لقضية فان اكثر قيمة ما يمكن ان تنتصر لها به هو الصدق.
رسالة بالدرجة الاولى للمزورين الذين يضللون الناس..
وللاخرين الذين يتعاملون مع هذا النوع من التزوير بخفة، لمجرد انها ضد من يعتبرونه خصما..
 ===========
تعليق الطيار عبدالله مذكور على الموضوع

انا الطيار /عبدالله مذكور اشكرك من اعماق قلبي على توضيح الحقيقه للراي العام وفضح المتآمرين علينا وعلى الوطن ووللتوضيح انا ﻻﻻﻻﻻﻻانتمي للحوثي وﻻ اي حزب اخر انا انتمي للوطن ....ماذا يقصد اللي نشره هل ﻻغراض في نفسه ام لزعزعه امن البلاد ...........
 

ليست هناك تعليقات: