الثلاثاء، 10 فبراير 2015

بيان المؤتمر.. محاولة اثبات ان الثورة ضد نظام عمر 34 عاماً هي السبب



الاشارة الواردة في بيان المؤتمر، على بعض الطعم "الجيد" فيه، تشير لبعض التشفي، بل وتكشف عن نزعة الانتقام، فيما ذلك الجيد ليس اكثر من مجرد موقف لمحاولة دحض تهمة التحالف والتورط في هذا الجرم الفاحش بحق البلاد دولة ومواطنين وسيادة.
يشير بيان الزعيم،
ان اسباب مآلات الوضع الحالي بدأت منذ احداث 2011.. صالح ورجالات نظامه مشغولون بمهمة اثبات ان الثورة ضدهم كانت الخطيئة الكبرى التي تناسلت منها الخطايا بما فيها هذه الفاحشة حاليا!!
اسرة حكمت اليمن 34 عاما واضاعت جيلا من ابناء اليمن، ومع كل يوم يمر تتدهور فيه البلاد وتغرق في الحروب والانقسامات الداخلية، بما فيها تكوين الميليشيا المسلحة التي وظفها لاحقا لصالح نزعته الانتقامية، لا تكفي للانتفاضة على نظامه..
برايه ثورة 2011 هي السبب، فبسببها أطلق تهديده الشهير انا او القنبلة الموقوتة، لكن حسابات المصالح لا تقتضي تفجيرها دفعة واحدة، وهذا ما يحصل..
ثورة 2011 الوطنية هي السبب.
هذه هي الرسالة الاهم في بيان المؤتمر لكم ايها الشعب اليمني العظيم.
ثورة 2011 الشعبية الوطنية ضد نظام صالح هي السبب الذي خجلوا من ذكره وحيدا، وليس ذلك النظام الاقطاعي الاسري الطاعن في السن كما الفساد والعبث والفهلوة، والذي لم يكن للبلاد ان تتعافى من تبعاته لسنوات طوال اذا مضت الامور بصورة طبيعية، فكيف وهو باق بمعظم ثقله كسوسة تنخر الحبة من داخلها.
انتم السبب ايها اليمنيون لانكم وقفتم في وجه صالح بعد ثلاثة عقود ونصف من حكمه الفاشل، وقلتم له ولابناء اسرته وحاشيته:
هذا وطن وليست اقطاعية.
هي السبب فعلا، لانها تسامحت مع حقده حد التغاضي عن تحصينه من تبعات جرائم عقود حكمه، وخصوصا تلك التي رافقت الثورة..
متسامحون حد تركه وجهازه حرا بلا مهمة سوى العبث بوطنكم عبر الانشغال باشعال فتيل قنبلة اشتغل عقودا على صنعها بيديه..

ليست هناك تعليقات: