الأحد، 27 يوليو 2014

تشييع عقيل كرو.. غياب قائد العند وممثل عن قائد الجوية


قائد القوات الجوية راشد الجند ابتعث مدير المديرية المالية خالد فاضل لحضور تشييع زميله عقيل كرو الضابط الذي كان من اقرب الناس اليه وهو يعرفه عز المعرفة  وكان له (لراشد) اكثر من اخ وقتل الخميس الماضي عقب خروجه من صلاة القيام من مسجد مجاور لمنزله قرب الحوطة.. 
جميل ان يبعث راشد من يمثله في جنازة اخيه، كما كان يسميه مع مبلغ مالي هو اقل من نصف الدية بكثير. كثر الله خيرك يا راشد ..
انت معذور وعليك مسؤوليات ورغم ذلك انت صاحب واجب وتفهم بالاصول (حتى وان كان ذلك بعد الموت غالبا).
 اما قائد قاعدة العند الجوية العميد الطيار علي عتيق العنسي فاستثقل حضور تشييع نائب مدير شعبة الاستخبارات بالعند الشهيد النقيب عقيل كرو الذي ضحى بروحه في اداء مهامه، في حماية قاعدة العند، وقيادتها، بحجة انه متواجد في تعز.
 ليست القاعدة من ارتكبت الجريمة لوحدها، فمؤشرات ودلائل كثيرة تشير الى ان الجريمة تواطأ فييها آخرون وربما خطط لها وكان التنفيذ على القاعدة او اشباه القاعدة، في الحد الادنى وبسلامة او سذاجة النوايا فالقيادات الاعلى لعقيل كانت علم بجدية وخطورة التهديدات التي يتلقاها واحداها ورقة  كتبت بالدم  وعلقت على جدار منزله (شخصيا اظن القاعدة وحدها اجرأ من ان تلجأ للقتل بعد حملة تهديد كهذه الا اذا كان الامر قد تم بشراكة العصابة العميقة التي تعمل محاذيرها ومقدماتها)..
 حتى التحقيقات البائسة بعد الجريمة تشير الى نية مبيتة لاغلاق ملف الجريمة وتحميلها على قاتل مجهول، لكن ثمة تحقيقات موازية جارية  ستكشف تباعا ما تتوصل اليه من خيوط الجريمة ومدبريها..
 إنه زمن الرويبضة والانذال فعلا..
 عليك ازكى الصلوات والسلام يا عقيل.

ليست هناك تعليقات: