الخميس، 1 مايو 2014

الحملة الشعبية لمناصرة الجيش والأمن تشيد ببطولات الجيش في مواجهة الجماعات الإرهابية



وقفت الحملة الشعبية لمناصرة الجيش والأمن أمام المعارك التي تخوضها قوات الجيش والأمن بمحافظتي  أبين وشبوه في مواجهة العناصر  الإرهابية, و تشيد بالبطولات  التي تسطرها  القوات المسلحة والأمن والتضحيات الجسام  التي تقدمها في سبيل القضاء على هذه الجماعات الإرهابية التي سفكت الدماء البريئة ودمرت الاقتصاد الوطني.
إن الحملة وهي تسجل باعتزاز كبير هذه البطولات فإنها تستنكر وبأشد العبارات صمت كثير من الفئات والجماعات إزاء الجرائم  والقتل الممنهج وأعمال الإرهاب  التي تستهدف  اليمن وأبنائه وقوات الجيش والأمن.
وتدعو كافة أبناء الشعب اليمني العظيم إلى الالتفاف حول القوات المسلحة والأمن وإظهار موقف قوي وشجاع  مناهض للإرهاب ولكل الجهات والجماعات الداعمة  له والمتواطئة معه.
كما تطالب كل أبناء الشعب  بالتفاعل الإيجابي مع القوات المسلحة والأمن  في تثبيت الأمن والاستقرار, خصوصا بعد أن تبين إن غالبية عظمى من هذه العناصر ليسوا يمنيين ولكن يتم تصديرهم إلى اليمن لتخريبه وتدمير بنيانه الوطنى.
إن الحملة وهي تجدد دعمها ومساندتها لقوات الجيش في هذه المعركة الوطنية الشريفة لتؤكد  موقفها الثابت المناهض لكل أشكال العنف والصراعات المذهبية.
وتشدد على ضرورة قيام الدولة بواجبها في نزع أسلحة المليشيات والجماعات بمختلف توجهاتها.
وتجدد دعوتها لكل فئات الشعب  وفي مقدمتهم الصحفيين ووسائل الإعلام لإدراك أن اليمن يمر بمنعطف تاريخي في مواجهة  العنف والإرهاب وهذا يتطلب من الجميع توخي المسؤولية المهنية والوطنية والأخلاقية, وتجنب توظيف العنف والإرهاب في الصراعات السياسية باعتباره عدو مشترك يهدد كل أبناء الشعب اليمني- ومن هذا المنطلق ندعو إلى تجنب كل أساليب التحريض أو الدفاع عن الإرهابيين والجماعات المسلحة.
المجد لليمن العظيم
والعزة لشعبه الكريم
والنصر لقوات المسلحة والأمن
صادر عن
الحملة الشعبية لمناصرة الجيش والأمن
صنعاء1-5-2014م

ليست هناك تعليقات: