الخميس، 29 يناير 2015

لم تكن سوى أكذوبة .. مراد حسن بليم



اليوم سقط القناع ، لم يتبقى الا القبح الذي تمارسه مليشياتك في قمع وضرب ومطاردة المحتجين ، سقطت ثوريتك الزائفة ومدنيتك التي تدعيها ولم يتبقى سوى هذا الصديد الذي تنتجه قطعان كائناتك المتوحشة..
اليوم سقطت شعاراتك ضد الطائفية بممارساتك التي لم تصنع سوى الطائفية با أزهى صورة ،
لم يعد لديك مشروع بعد خطف الدولة ومحاصرة رجال الدولة وسوق البلد الى الهاوية ، وهرائك المشين في محاربة الفساد لم ينتج سوى تحالفك مع الشخص الذي كرس الفساد ثلاثون عاما .!
ذابت كل مساحيق التجميل وتجلى بوضوح زيف الشعارات التي صممت مسامعنا بها وأكذوبة المهدي المنتظر وقائد المسيرة القرءانية المخلص، لم تكن يا هذا سوى مدعي لا أقل ولا أكثر وعازف متقن على أوتار أوجاع الناس وجوعهم وطيبة قلوبهم .
لم تكن سوى مقاول جديد باسم الله ورسوله البريئان كليا من كل الغثاء الذي تلوكه ومن كل الدماء التي سفكتها في طريقك الى تحويل الناس الى عبيد وتابعين .
تراتيل مسيرتك لم ترتل غير الألم ونشر الرعب وبث الخوف من المجهول وإغراق البلد نهائيا في المضيق الذي يقبع به منذ سنوات طويلة ، عنجهية قوتك الغبية تفترس أحلام وطن كاد ان يلملم أجزائه للعبور الى المستقبل وتجهز على ما تبقى من معنى الدولة ومؤسساتها المحتلة المحاصرة وتقضي على مشروع الحوار الحضاري كما دفنت وثيقة العهد بالأمس القريب وكأن التاريخ يعيد نفسه على شكل تراجيديا مرعبه ليكرس من جديد تداعيات الحروب والمآسي وحفر القبور
ودفن تمنيات شعب على فراش الاحتضار .
سقط القناع يا هذا وتدرجت من مظلوم الى ظالم يسعى الى تتويج الاستبداد
وإعادة بناء أمجاده التي طمرها غبار عواصف الزمن في أضابير التاريخ ، وتحولت من ثائر الى لص مثار عليه ومن مقموع الى قامع جبار لم تسلم حتى النساء من اعتداء وعنف ووحشية جلاوزتك الأكثر تخلفا من التخلف .!
سيصم التاريخ بعاره الأبدي فعلك المزري وسيلفضك الشعب غير مأسوف عليك كما لفظ الذين قبلك ممن اجهضوا تطلعاته الرحيبة نحو الدولة المدنية العادلة ، ستسحقك أقدام الثوار وتبصق عليك كل المدن التي تريد منعها من التنفس 
===========
المصدر: الاشتراكي نت .

ليست هناك تعليقات: