الأربعاء، 6 أغسطس 2014

جماعة الحوثي تحول الاستاد الرياضي بعمران إلى معتقل لمعارضيها


للمرة الأولى في تاريخ السماوات والأرض، والكون كله، وفي تاريخ كرة القدم تتحول مرافق استاد رياضي إلى سجن خاص للمعارضين والخصوم للحكام الجدد في عمران..
الاستاد الرياضي بمحافظة عمران تحول إلى سجن خاص يتبع جماعة الحوثي، وهو ما يؤكد أن الجماعة لا زالت تسيطر على المحافظة خلافاً لما روج له الرئيس عبدربه منصور هادي الذي زار عمران ضمن ترتيبات مع جماعة الحوثي لايهام الرأي العام أن المحافظة تحت سلطة دولته، ومؤسف أن يتحول الرئيس إلى جزء من مسرحية هزلية تشرعن للميليشيات المسلحة بسط نفوذها على أراض البلاد في انتهاك سافر ووقح لسيادة الدولة.
يحظى السجن بحراسة مشددة، وكأنك في جوانتانامو بنسخة يمنية بدائية متخلفة، ولا يعلم سوى الله وحده ما الذي يجري في الداخل.
لا تستغربوا على هذا الاحترام والتبجيل الكبير للرياضة في اليمن، حيث غابت الرياضة ويبدو أنها في طريقها إلى الاضمحلال، فهي جزء لا يتجزأ من الدولة المدنية التي ستحضر على فوهات البنادق وشظايا الآر بي جي..
الدولة المدنية على الطريقة التي تبشر بها جماعة الحوثي..
(عموماً مسلحو اليمن علاقتهم غير تصالحية مع الملاعب.. حدث ذات مرة أن استولى تنظيم القاعدة على ملعب الوحدة بأبين الذي كلف البلاد مليارات الريالات من أجل بطولة خليجي 20، ولعبوا فيه 3 مباريات، ثم استولت عليه القاعدة بنسختها أنصار الشريعة بعدها عام 2011، وحولته إلى معسكر لها، فقصفه الطيران الحربي، حتى جعله دكاً دكاً.. لا لكم ولا لنا..)
لا تستغربوا فهذا يحدث فقط في عهد:
-دولة الرئيس الانتقالي عبدربه منصور هادي..
-ديولة عبدالملك الحوثي، وسلطة أبو علي الحاكم..
- واتحاد كرة التاجر الذي يرد اسم رئيسه ضمن كبار مهربي المشتقات النفطية أحمد صالح العيسي، ووزارة الشاب المدلل المعني باقناع كل الناس بأن شهادته مش مزورة معمر الارياني..
-"فيفا" اللي ما يتسمى السويسري جوزيف بلاتر..

ليست هناك تعليقات: